كيجو: لم أحسم مستقبلي مع الزمالك.. وأنس أسامة قريب من الرحيل

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 02 يونيو 2022 01:49 ص

shareicon

مشاركه

مصطفى كيجو

مصطفى كيجو

أثار لاعب نادي الزمالك لكرة السلة، مصطفى كيجو الشكوك حول مستقبله مع الفريق في الموسم المقبل، رغم تأكيد أحمد مرعي استمراره في الموسم التالي.

وكان أحمد مرعي قد أكد في تصريحات سابقة أن مصطفى كيجو سوف يستمر مع نادي الزمالك وسيجدد عقده مع الفريق في الفترة القادمة، ويضمن وصوله لاتفاق مع الإدارة.

وتحدث مصطفى كيجو عبر تصريحات تلفزيونية عن وصول أحمد مرعي: "هو تاريخ كبير وأقوى CV في التدريب في مصر، نادي الزمالك كان يحتاج للتعاقد معه من فترة طويلة، وتحدي كبير له أن يأتي على فريق بدون بطولات".

وواصل مصطفى كيجو: "هناك جلسة جمعتني مع أحمد مرعي بعد العودة من السفر، وكانت الجلسة مثمرة بيننا لكنني لم أحدد بعد مستقبلي وقراري النهائي".

وعن مستقبله مع نادي الزمالك، أكد كيجو: "لم أحسم قراري النهائي بشأن مستقبلي مع الزمالك، والأمر مازال متوقف على الاتفاقات".

واستكمل مصطفى كيجو: "تم حسم رحيل أنس أسامة بشكل كبير، عاصم مرعي سوف يستمر في احترافه لذلك مازلت أفكر وسأتناقش مع الإدارة حول العقد والتفاصيل بالكاملة لننهي الأمر".

واختتم كيجو: "الأمر ليس متعلق بالماديات فقط، ولكنني أرغب في أن يكون هناك فريق قوي يستطيع تعويض الموسم الصفري الحالي لكن برحيل أنس أسامة وعاصم مرعي الأمر ستتغير، الأهم بالنسبة لي وجود عناصر قوية تساعدنا على تحقيق بطولات".