شوبير: لجنة تخطيط الأهلي بدأت المشاورات من المغرب ويجب تقييم موسيماني والمحترفين

كتب : إيمان جمال

الخميس، 02 يونيو 2022 12:47 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

أكد أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، بدأت المشاورات ومراجعة أوضاع الفريق، في المغرب، عقب الهزيمة من الوداد المغربي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، في المغرب.

قال شوبير خلال تقديمه برنامجه "ملعب أون"، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: "لدينا أخبار بأن لجنة التخطيط تعقد اجتماعات غير معلنة عقب خسارة الفريق نهائي أفريقيا، وذلك بمشاركة شركة الكرة ومحمود الخطيب، رئيس النادي وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة، هذه الأخبار قد تكون صحيحة وقد تكون خاطئة".

أضاف: "أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتمعوا عقب المباراة في الفندق، وبدأت المشاورات من المغرب".

تابع: "الأهلي عليه مراجعة بعض الأمور في الفترة المقبلة، خاصة التعاقدات التي أبرمها النادي الصيف الماضي، مدى جودتها وإضافتها للفريق".

وواصل: "الجميع يتفق على قيمة وجودة الثنائي علي معلول وأليو ديانج، ودورهما الكبير في النادي الأهلي، لكن هل الصفقات التي أبرمها النادي في الموسم الماضي على نفس مستوى الثنائي أم لا؟".

تساءل: "على الأهلي أن يسأل هل جهازك الفني يؤدي ما يتطلب منه؟، هل انتصاراته التي حققها محليا وإفريقيا كافية لاستمراره؟، هل ترى أنها غير كافية لاستمراره؟، قرارك في النهاية، ولكن يجب أن يكون هناك دراسة كافية لكل شيء، ويتم إعلانه في مؤتمر صحفي، مثلما كان يفعل الأهلي دائمًا".