الهيئة الوطنية للإعلام تعلن القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا

كتب : أحمد عبد العال

الخميس، 02 يونيو 2022 02:56 م

shareicon

مشاركه

نائلة فاروق

نائلة فاروق

كشفت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين عن القناة التي حصلت على حقوق نقل مباراة مصر وغينيا، والمقرر إقامتها يوم 5 يونيو الجاري، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.

القناة الناقلة لمباراة مصر وغينيا

منتخب مصر الوطني يستضيف غينيا على ستاد القاهرة الدولي، يوم الخامس من يونيو الجاري، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وتُنقل المباراة على قناة "تايم سبورتس" والتي نجحت في الحصول على حقوق نقل اللقاء بتصفيات كأس الأمم 2023.

واجتمعت نائلة فاروق رئيس التلفزيون، بالمشرف العام على البرامج الرياضية بقطاع التليفزيون محمد إبراهيم وإبراهيم مبارك المشرف على البرامج الرياضية بالقناة الأولى، ووجهت نائلة بضرورة الالتزام بالحيادية التامة وخروج المباراة بأفضل صورة ممكنة تمثل مصر بالخارج في ظل الإمكانيات الكبيرة التي وفرتها الهيئة الوطنية للإعلام.

أخبار منتخب مصر من هنا

كما طالبت بضرورة الالتزام بطلبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والتي تكمن في توزيع الكاميرات في الملعب وتصوير المؤتمر الصحفي بشكل يجعل المباراة تُنقل بأفضل صورة لإرضاء الجماهير.

وسوف تُنقل المباراة بـ23 كاميرا وتُذاع على قناة "تايم سبورتس" حيث تنطلق يوم الأحد الموافق 5 يونيو الجاري في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا مميزا لأول مباراة رسمية لمنتخب مصر تحت قيادة مدربه الجديد إيهاب جلال والذي جاء خلفا لكارلوس كيروش.