3 مشاهد مُنتظرة في قمة الأهلي والزمالك بشهر يونيو

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 02 يونيو 2022 04:44 م

shareicon

مشاركه

الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك

تنتظر الجماهير مواجهة قوية بين الأهلي والزمالك، مُقرر لها في التاسع عشر من يونيو الجاري، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

طالع أخبار الدوري المصري من هنا

مشاهد مُنتظرة مميزة تزيد من قوة المواجهة بين الأهلي والزمالك، ونستعرض تلك المشاهد على النحو الآتي: 

المواجهة الأولى

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي لم يواجه جيسوالدو فيريرا مدرب الزمالك من قبل، أي أن تلك المباراة ستكون مُنتظرة على المستوى الفني، خاصة أن فيريرا يستهدف الثأر لجمهور فريقه من موسيماني الذي تفوق على الزمالك في أكثر من مناسبة أبرزهم تتويجه مع صن داونز بلقب دوري الأبطال الأفريقي عام 2016 على حساب الفريق الأبيض وكذلك تتويجه باللقب ذاته على حساب الزمالك مع الأهلي في 2020، لذلك فيريرا يبحث عن الثأر.

وفي سياق متصل، موسيماني سيبحث عن تأكيد التفوق على الزمالك، خلال الفترة الأخيرة خاصة أن لقاء الدور الأول شهد فوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، وقدم الأهلي مستوى فني مميزا.

تألق فردي 

يستهدف بعض اللاعبين في تلك المباراة مواصلة التألق، والأبرز من الزمالك هو أحمد سيد زيزو والذي تصدر قائمة هدافي الدوري هذا الموسم في الوقت الحالي برصيد 11 هدفا، كما أن زيزو سجل في لقاء الدور الأول الذي انتهى بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

ومن الأهلي يبحث بيرسي تاو عن الرد على الانتقادات التي طالته خاصة بعد مستواه الفني المتذبذب مؤخرا خاصة ضد الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، والذي شهد خسارة الأهلي بهدفين دون رد، لذلك يأمل تاو في الظهور بشكل مميز ضد الزمالك للرد على تلك الانتقادات.

قوة جماهيرية 

فيما نجحت رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب، في زيادة عدد الجماهير في مباريات الدوري إلى 5000 عكس مباريات الدور الأول التي شهدت تواجد 2000 مشجع فقط، وبالتالي مباراة الدور الثاني ستشهد قوة جماهيرية أكبر من الدور الأول وهو الأمر الذي يزيد من إثارة اللقاء.