مُلاك ليفربول في ورطة أمام الجماهير بسبب محمد صلاح "تقارير"

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 02 يونيو 2022 05:33 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشف موقع "ليفربول إيكو" موقف مجموعة فينواي الرياضية المالكة لنادي ليفربول من تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف الريدز، خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقده يتبقى فيه 12 شهرا فقط، وقد يصبح لاعبا حرا يُمكنه الانتقال مجانا لأي فريق في الصيف المقبل.

طالع أخبار محمد صلاح هنا

قال الموقع المتخصص في نقل أخبار ليفربول إن المجموعة المالكة للنادي الإنجليزي سيكون موقفها ضعيفا للغاية أمام الجماهير حال لم يتم تجديد عقد محمد صلاح، خاصة بعد رغبة اللاعب المصري في البقاء بصفوف الريدز، الأمر الذي أكده في تصريحات سابقة.

وقال صلاح من قبل إنه يريد البقاء في ليفربول وهذا أمر مؤكد، كما أشار إلى أنه لن يكون أنانيا بالحديث عن عقده وذلك قبل نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والذي جمع بين ليفربول وريال مدريد الإسباني.

تصريحات صلاح التي تشير إلى رغبته في البقاء مع ليفربول تؤكد ضرورة العمل على تجديد تعاقده، خاصة أن المجموعة المالكة لنادي ليفربول ستتورط أمام الجماهير حال لم يتم تجديد عقد اللاعب المصري رغم رغبته في البقاء.

وأكد الموقع أن ليفربول لم يفاوض محمد صلاح بشكل شخصي منذ شهر ديسمبر الماضي حيث اتفق الطرفان على تأجيل المفاوضات لحين الانتهاء من الفترة الحاسمة والتي شهدت منافسة الريدز على الدوري الإنجليزي وكذلك دوري أبطال أوروبا.