يوفنتوس يجهز عرضه الأول للتعاقد مع جناح فرانكفورت

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 02 يونيو 2022 06:18 م

shareicon

مشاركه

فيليب كوستيتش

فيليب كوستيتش

فتح نادي يوفنتوس خط المفاوضات مع نادي أنترخت فرانكفورت من أجل التعاقد مع الجناح الصربي فيليب كوستيتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعويض رحيل الإيطالي فيديريكو بيرنارديسكي.

وأكدت صحيفة "سبورت إيطاليا" أن ماسمليانو أليجري أعطى الضوء الأخضر لمسؤولي يوفنتوس من أجل التعاقد مع الصربي كوستيتش خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويستعد نادي يوفنتوس لتقديم عرضًا تصل قيمته إلى 15 مليون يورو من أجل إقناع فرانكفورت بالتخلي عن خدمات كوستيتش، بعد المستوى المميز الذي قدمه في مشوار الفريق نحو تحقيق بطولة الدوري الأوروبي.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن فرانكفورت يطمح للحصول على عرض أعلى من ذلك، وتحديدًا أعلى من 20 مليون يورو للموافقة على بيع الجناح الصربي.

وينتهي عقد كوستيتش مع نادي فرانكفورت بنهاية الموسم المقبل، مما يجعل الجناح الصربي يضغط للرحيل في الانتقالات الصيفية وتحديدًا نحو الدوري الإيطالي.

وسيقدم نادي يوفنتوس عرضه الرسمي الأول لفرانكفورت بعد الانتهاء مع التعاقد مع الثنائي بول بوجبا وأنخيل دي ماريا خلال الأيام القادمة.

ولعب الجناح الصربي فيليب كوستيتش دورًا هامًا في مشوار فرانكفورت لتحقيق الدوري الأوروبي، بعدما لعب 12 مباراة، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.