سر تواجد بدر بانون في غرفة ملابس الوداد بعد الفوز على الأهلي

كتب : أحمد حسين

الخميس، 02 يونيو 2022 07:24 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

كشفت تقارير صحفية مغربية، اليوم الخميس، كواليس زيارة المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لغرفة ملابس فريق الوداد عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تعرض للخسارة بهدفين دون رد أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الإثنين الماضي، على مركب محمد الخامس، وهو ما أفقد الفريق الأحمر لقب البطولة.

وعقب المباراة نشر فيديو لبدر بانون داخل غرفة ملابس الوداد، لتقديم التهنئة للفريق المغربي على فوزه باللقب، خصوصا وأنه يرتبط بصداقات مع لاعبي الفريق الودادي، كونهم زملاء في منتخب أسود الأطلس.

وقال موقع Le360 المغربي: "لاعب بارز ومهم داخل الوداد طلب من بدر بانون الحصول على قميص الأهلي عقب المباراة، وهو ما دفع بانون للدخول إلى غرفة ملابس الوداد".

وأوضح الموقع أن بدر بانون دخل إلى غرفة ملابس الوداد وفي يده قميص أحد لاعبي الأهلي من أجل منحه للاعب الودادي.

وأشار الموقع إلى أن اللاعب الودادي فضل الحصول على قميص الأهلي داخل غرفة خلع الملابس وليس في أرضية ملعب محمد الخامس، نظرا للحضور الجماهيري الكبير من أنصار الوداد.

جدير بالذكر أن بدر بانون عاد إلى تدريبات الأهلي في الفترة الأخيرة بعد شفائه من مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، التي كان تعرض لها أثناء تواجده مع منتخب بلاده ببطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.