فيفا يكشف مفاجأة في قيمة انتقال رمضان صبحي لبيراميدز وعرض الأهلي

كتب : كورة بلس

الخميس، 02 يونيو 2022 10:19 م

shareicon

مشاركه

رمضان صبحي

رمضان صبحي

كشفت أوراق قضية نادي هيدرسفيلد الإنجليزي والنادي الأهلي بشأن صفقة رمضان صبحي ومطالبة النادي الإنجليزي بحقوقه في فوز اللاعب بلقبي الدوري ودوري أبطال إفريقيا، قيمة صفقة انتقاله لصفوف بيراميدز.

وكان رمضان صبحي رفض إتمام صفقة انتقاله للنادي الأهلي بشكل نهائي بعد نهاية فترة إعارته، حيث انتقل إلى نادي بيراميدز في صيف عام 2020.

وخلال الفترة الماضية حصل نادي هيدرسفيلد على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يقضي بأحقيته في ٣٠٠ ألف جنيه إسترليني بجانب بعض الفوائد وتكاليف الإجراءات بعد مطالبته بحقوقه في حصول رمضان صبحي على لقبي دوري أبطال إفريقيا والدوري مع الأهلي خلال فترة إعارته من النادي الإنجليزي.

وحصل "koraplus" على ورقة هامة من مستندات القضية بين الأهلي وهيدرسفيلد، والتي تم الكشف خلالها عن قيمة انتقال رمضان صبحي من هيدرسفيلد إلى بيراميدز.

وبحسب أوراق القضية التي سرد فيها فيفا التفاصيل كاملة، ذكر الاتحاد الدولي أن قيمة صفقة انتقال رمضان صبحي لصفوف بيراميدز بلغت ٢.٥ مليون جنيه إسترليني.

كما دون فيفا في المستند أن عرض الأهلي المقدم وقتها لهيدرسفيلد من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي بلغ ٣.٥ مليون جنيه إسترليني ورغم ذلك لم تتم الصفقة.

وتفاوض الأهلي مع رمضان صبحي لضمه بشكل نهائي من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي في ٢٠٢٠ رغم موافقة ناديه لكن إدارة النادي لم تتوصل لاتفاق مع اللاعب الذي رحل لبيراميدز بعد ذلك.