تريزيجيه يتوصل لاتفاق على الانضمام لـ بشكتاش التركى.. تقارير

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 03 يونيو 2022 04:49 م

shareicon

مشاركه

محمود حسن تريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، تطورات في مستقبل الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر، وإمكانية انضمامه لنادي جديد في الدوري التركي الموسم المقبل (2022 -2023).

وانتهت إعارة محمود حسن تريزيجيه، مع نادي باشاك شهير التركي، الذي انضم لصفوفه بداية من يناير الماضي، وعاد إلى أستون فيلا مع نهاية الإعارة.

وأكدت صحيفة "hurriyet" التركية، اليوم، أن نادي بشكتاش التركى، لديه اهتمام شديد بالحصول على خدمات اللاعب تريزيجيه بداية من الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أن جيهون كازانجي، المدير الرياضي لنادي بشكتاش التركي، توصل إلى اتفاق مع تريزيجيه، لأول مرة منذ بداية المفاوضات، على الانضمام لصفوف ناديه، المفاوضات مع اللاعب التى بدأت من عدة أشهر.

وأوضحت الصحيفة أن الاتفاق بين المديرن الفنيين من أجل انتقال اللاعب، مقابل دفع 3 مليون يورو، على سبيل الإعارة ويوجد بند شراء في العقد مقابل 8 ملايين يورو.

وخلال فترة إعارة تريزيجيه في نادي باشاك شهير التركي، لعب 13 مباراة بالدوري التركي، منذ انتقاله للفريق على سبيل الإعارة فى الميركاتو الشتوي الماضي، وقدم اللاعب مستويات مميزة للغاية مع فريقه.