الزمالك ينهي اتفاقه مع عبد الرحمن سعد لاعب الغرافة القطري لتدعيم فريق السلة

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 03 يونيو 2022 05:32 م

shareicon

مشاركه

عبدالرحمن سعد

عبدالرحمن سعد

أتم نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور اتفاقه مع عبدالرحمن سعد لاعب فريق الغرافة القطري للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء وذلك بعد مفاوضات مكثفة قادها أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على ألعاب الصالات. 

ويعد عبدالرحمن سعد الذي يحمل الجنسيتين المصرية والقطرية من أبرز اللاعبين في فريق الغرافة ومنتخب قطر حيث شارك الموسم الماضي في 14 مباراة سجل خلالهم 276 نقطة.

ويسعى مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية لتدعيم صفوف فريق السلة بعدد من الصفقات المميزة كذلك تم التعاقد مع أحمد مرعي المدير الفني السابق لمنتخب مصر لتولي تدريب الفريق.

وكان "kora plus" قد كشف عن تعاقده مع عبد الرحمن سعد، نجم المنتخب القطري ونادي الغرافة، لكرة السلة، للعب في صفوفه خلال الفترة المقبلة، وأوضح مصدر في تصريحات خاصة لــ"kora plus" أن الزمالك توصل لاتفاق مع اللاعب للعب في صفوف الفريق الأبيض، لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل. طالع التفاصيل

ويلعب عبد الرحمن سعد في مركز البوينت جارد والشوتنج جار، ويبلغ طوله 1.88 سم، ومن مواليد 2 يوليو 1996، في دولة قطر لأب وأم مصريين.

الجدير بالذكر، أن اللاعب يعد من أبرز نجوم الدوري القطري لكرة السلة ويمتلك معدل تسجيل يتراوح من 17 إلى 25 نقطة في المباراة، ويلعب في صفوف المنتخب القطري بشكل مستمر.