مشاركة إسلام جابر وبرنامج بدني لأيمن حفني في مران الزمالك

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 03 يونيو 2022 06:59 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتخصيص فقرة فنية خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة الداخلية المقبلة في كأس مصر.

وركز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على تدريب اللاعبين على تمرير الكرة في مساحات صغيرة،  واللعب تحت ضغط وبعض الجوانب الخططية استعدادا للمباراة المقبلة.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة تدريبات بدنية خاصة،وتولى البرتغالي أندريا فيليب سوزا مخطط الأحمال قيادة هذه الفقرة، والتي تضمنت تدريبات بدنية متنوعة، بخلاف فقرة تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء التدريبات الفنية.

‎وخاض  أيمن حفني لاعب برنامجا بدنيا  خاصا على هامش مران اليوم وأدى اللاعب تدريبات الجري حول الملعب وفقا للبرنامج البدني الموضوع له من قبل الجهاز الفني لتجهيزه للمباريات المقبلة.

‎وشارك  إسلام جابر لاعب وسط الزمالك في التدريبات بعدما حصل على إذن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا للغياب عن تدريب الأمس بسبب ظروف خاصة، قبل أن ينتظم في تدريبات اليوم بصورة طبيعية استعدادا للمباراة المقبلة في كأس مصر.

ووضع الجهاز الفني للفريق  برنامجا تدريبيا   للمغربي أشرف بن شرقي لاعب الأبيض لتنفيذه  على هامش مران اليوم

وأدى اللاعب المغربي تدريبات الجري حول الملعب بعد المشاركة في الفقرة البدنية خلال مران اليوم، ولم يشارك بن شرقي في الفقرة الفنية بناء على تعليمات الجهاز الفني.

وكان بن شرقي انتظم في تدريبات الزمالك اليوم بعدما وصل مساء الأمس إلى القاهرة بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها.

وأدى محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق تدريبات تأهيلية وعلاجية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي تحت إشراف الجهاز الطبي على هامش مران اليوم، ويواصل اللاعب برنامجه التأهيلي بناء على تعليمات الجهاز الفني  لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية في ختام مران اليوم الجمعة، وقام البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني بتقسيم اللاعبين لفريقين لخوض تقسيمة مطولة، شهدت التركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية.

وقام المدير الفني بإيقاف التقسيمة وتوجيه اللاعبين، وعلاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية يوم 13 يونيو الجاري ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.