زانيولو يرفض الانضمام للدوري الإنجليزي ويقترب من يوفنتوس أو ميلان

كتب : محمد نور

الجمعة، 03 يونيو 2022 08:10 م

shareicon

مشاركه

نيكولو زانيولو

نيكولو زانيولو

كشف قناة سكاي سبورت إيطاليا أن روما قرر عرض نيكولو زانيولو بسوق الانتقالات مقابل 50 مليون يورو، وهو يرفض الانتقال للدوري الإنجليزي الممتاز ، مفضلاً ميلان أو يوفنتوس.

ويبلغ المهاجم متعدد المواهب 23 عامًا الشهر القادم وهو يخضع لعقد حتى يونيو 2024، حيث يترك بصمته هذا الموسم بثمانية أهداف وتسعة تمريرات حاسمة في 42 مباراة تنافسية، ويشمل هذا التتويج بنهائي الدوري الأوروبي ضد فينورد ، والذي منح روما أول لقب له منذ أكثر من عقد.

كانت هناك تكهنات منذ عدة أشهر بأن زانيولو سيكون اللاعب الذي تمت التضحية به لجمع الأموال وتقوية باقي الفريق من أجل المدرب جوزيه مورينيو.

وقالت قناة سكاي سبورت أن القرار قد تم اتخاذه والنادي ينتظر العروض الرسمية التي تبلغ 50 مليون يورو، ومع ذلك ، في حين أن البيع إلى الدوري الإنجليزي الممتاز سيكون مثاليًا لروما ، فإن نفس التقرير يشير إلى أن زانيولو يقاوم جميع المقترحات من إنجلترا ، وخاصة نيوكاسل يونايتد، إنه يستهدف أحد الأندية في دوري أبطال أوروبا ، لذا فإن البدائل الحقيقية الوحيدة هي ميلان ويوفنتوس.

كانت هناك عدة تقارير تفيد بأن رئيس ميلان باولو مالديني أشار إلى زانيولو كتعزيز مثالي للفائزين بالسكوديتو، حيث تم رفض عرض بقيمة 25 مليون يورو بالإضافة إلى أليكسيس سايليمايكرز.

يذكر أن إنتر ميلان باع زانيولو إلى روما في 2018 مقابل 4.5 مليون يورو كجزء من صفقة مبادلة راجا ناينجولان، قبل أن يلعب مباراة واحدة في الدوري الإيطالي.