لجنة الحكام تُعلن عبر "كورة بلس" طاقم تحكيم مباراة دجلة والمعادي

كتب : حاتم شعبان

السبت، 04 يونيو 2022 01:47 م

shareicon

مشاركه

الحكم الدولي مروة المغربي

الحكم الدولي مروة المغربي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين طاقم حكام سيدات لإدارة مباراة نهائي الموسم الكروي للسيدات، والتي تجمع بين فريقي وادي دجلة والمعادي واليخت، في نهائي بطولة كأس مصر للكرة النسائية، والمقرر إقامتها في السادسة من مساء اليوم على ملعب نادي الترسانة.

اقرأ أيضًا..تعرف على مكافآت الفوز بطولة كأس مصر للسيدات

وقال مصدر بلجنة الحكام الرئيسية في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus"، : "بعد مداولات ومناقشات عديدة استقر عصام عبد الفتاح على تعيين الحكم الدولي، مروة المغربى كحكمًا للساحة في مباراة نهائي بطولة كأس مصر للسيدات، والتي ستشهد إسدال الستار على الموسم الكروي 2021.

وأضاف ذات المصدر،: "تقرر تعيين جميلة أحمد حكم رايه أول، وسهام فؤاد حكم رايه ثاني، بالإضافة إلى أسماء نصار حكم رابع، بالإضافة إلى وضع منصب جديد للمرة الأولى وهو، اختيار حكم الراية نجلاء فتحي مساعد احتياطي، خاشية من إصابة أي زميلة خلال المباراة".

اقرأ أيضًا..اتحاد الكرة يطالب دجلة والمعادي بالالتزام ويعلن محظورات نهائي كأس مصر للسيدات
وصعد فريق وادي دجلة إلى نهائي بطولة كأس مصر، بعد هزيمة توت عنخ أمون في الدور التمهيدي من البطولة، ثم هزيمة فريق الأميرية في نصف النهائي، بينما صعد فريق المعادي واليخت، إلى نهائي البطولة بعد هزيمة فريقي الجونة والبنك الأهلي.

وكان "كورة بلس" انفرد منذ 4 أيام بمفاضلة اتحاد الكرة بين 3 مُحكمات لإدارة المباراة الختامية في الموسم، وهن شاهندة المغربي ونورا سمير ومروة المغربي، وهو ما أعلن عن اختيار واحدة منهن اليوم، (اطلع على التفاصيل).