بالأرقام.. 18 هدف في الجولة الرابعة.. والكلمة العليا لأصحاب الأرض

كتب : أحمد حسين

السبت، 20 نوفمبر 2021 01:07 ص

shareicon

مشاركه

اختتمت مباريات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الممتاز مساء الجمعة، بمباراة الأهلي والمقاولون العرب، التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد، سجله اللاعب حمدي فتحي.

الجولة الرابعة بالدوري أقيمت على يومي الخميس والجمعة ولعبت خلالها 9 مباريات، انتهت 6 منها بفوز أحد الفريقين، فيما سيطر التعادل على 3 مباريات، منهم تعادل سلبي وتعادلين إيجابيا.

التعادل السلبي الذي شهدته الجولة كان بين طلائع الجيش وغزل المحلة، فيما كان التعادل الإيجابي الأول بين المصري وبيراميدز بهدفين لكل منهما، بينما التعادل الإيجابي بالثاني شهدته مباراة إنبي وسموحة بهدف لكل منهما.

أصحاب الأرض نجحوا في حسم 4 لقاءات لصالحهم، حيث فاز فاركو على المقاصة بهدفين دون رد، وتغلب الاتحاد السكندري على وسيراميكا كليوباترا على البنك الأهلي والأهلي على المقاولون العرب، بنفس النتيجة هدف نظيف.

بينما فاز الضيوف في مواجهتين، الأولى كانت فوز فيوتشر على إيسترن كومباني برباعية، والثانية كانت فوز الزمالك بهدفين دون رد على الإسماعيلي في ملعب الإسماعيلية.

الجولة الرابعة شهدت تسجيل اللاعبين 18 هدفا، وكانت مباراة فيوتشر وإيسترن كومباني الأكثر تسجيلا بخمسة أهداف.

وبعد نهاية الجولة الرابعة تربع مروان حمدي مهاجم سموحة على صدارة جدول الهدافين بأربعة أهداف ومعه أحمد سيد زيزو بنفس الرصيد، فيما جاء محمد هلال لاعب البنك الأهلي ووليد الكرتي لاعب بيراميدز وعلي معلول لاعب الأهلي في المركز الثلالث بثلاثة أهداف لكل منهم.