إيهاب جلال: محمد الشناوي مستمر في معسكر المنتخب رغم إصابته بفيروس كورونا

كتب : الخطيب جمال

السبت، 04 يونيو 2022 06:58 م

shareicon

مشاركه

محمد الشناوي

محمد الشناوي

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب  المصري، أن محمد الشناوي حارس مرمي الفراعنة مستمر في معسكر المنتخب بالرغم من إصابته بفيروس كورونا، وتأكد غيابه عن لقاء الغد أمام غينيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأوضح المدير الفني للفراعنة في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم أن محمد الشناوي سيخضع لمسحة جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة، وفي حالة سلبية المسحة سيشارك الحارس في التدريبات الجماعية مع المنتخب عقب مباراة غينيا.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا منذ يومين، مع استمرار إيجابية مسحته في الفترة الحالية حتى الآن.

وأعلن إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي إصابة أحمد فتوح بفيروس كورونا، وغيابه عن مواجهة غينيا في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا.

كما تحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة محمد النني في مواجهة غينيا بعد إصابته بكدمة في الركبة بحسب ما أكد المدير الفني للمنتخب الوطني، إيهاب جلال.

ويختتم مساء اليوم السبت، المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته، تحت قيادة إيهاب جلال استعداداً لمواجهة غينيا المقرر لها غداً في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.