تشكيلة منتخب مصر أمام غينيا.. إصابات مفاجئة وتغييرات اضطرارية

كتب : محمد نور

السبت، 04 يونيو 2022 09:41 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

كشف إيهاب جلال، مدرب المنتخب  المصري، اليوم عن الإصابات التي يعاني منها قبل مواجهة غينيا المقرر لها غداً ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وفي هذا التقرير يرصد لكم Kora Plus تشكيلة منتخب مصر أمام غينيا المتوقعة والبدائل المطروحة بعد هذه الغيابات.

وأكد إيهاب جلال أن محمد الشناوي حارس مرمي الفراعنة تأكد غيابه عن مباراة غينيا مؤكدًا استمرار تواجده بمعسكر المنتخب على الرغم من إصابته بفيروس كورونا.

تشكيلة منتخب مصر أمام غينيا

كما أعلن جلال إصابة أحمد فتوح بفيروس كورونا، وغيابه عن المباراة أيضًا، بجانب صعوبة مشاركة محمد النني بالمباراة غينيا بسبب إصابته بكدمة في الركبة.

ومن المنتظر أن يحرس مرمى المنتخب الوطني الحارس محمد أبو جبل، فيما لم يستقر إيهاب جلال على بديل فتوح بمركز المدافع الأيسر والذي سيقتصر بين كريم حافظ وأيمن أشرف، كما من المقرر أن يكون محمود حسن تريزيجيه أو مهند لاشين البديل الأنسب لمحمد النني بخط الوسط.


وتأتي تشكيلة منتخب مصر أمام غينيا المتوقعة كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: كريم حافظ- محمود حمدي الونش- ياسر إبراهيم- عمر كمال.

خط الوسط: محمود حسن تريزيجيه- عمرو السولية- أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: عمر مرموش- مصطفى محمد- محمد صلاح.


مجموعه منتخب مصر

ويختتم مساء اليوم السبت، المنتخب الوطني الأول لكرة القدم تدريباته ، تحت قيادة إيهاب جلال استعداداً لمواجهة غينيا المقرر لها غداً في أول جولات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وسيواجه المنتخب المصري نظيره منتخب إثيوبيا في ثاني جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا يوم الخميس المقبل، 9 يونيو.

فيما سيلاقي منتخب مصر نظيره منتخب كوريا الجنوبية يوم 14 يونيو المقبل في مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

موعد مباراة مصر وغينيا بتوقيت القاهرة

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وغينيا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، على ستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

وتذاع المباراة عبر قناة تايم سبورت على البث الأرضي بالتفلزيون المصري، خصوصا وأنها تُقام في القاهرة.

عدد جماهير مباراة مصر وغينيا

كان قد تم إعلان الموافقة على دخول 40 ألف مشجع لملعب ستاد القاهرة لمساندة منتخب مصر أمام غينيا، حيث بلغ سعر تذكرة المقصورة الأمامية بـ 500 جنيه، فيما جاء سعر تذكرة الدرجة الأولى 200 جنيه، أمام الدرجة الثانية 100 جنيه، وأخيرًا الدرجة الثالثة 50 جنيهًا.

 

 

وجاءت قائمة منتخب مصر النهائية والمكونة من 29 لاعبا لمعسكر يونيو كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) محمد أبو جبل (الزمالك) - محمد صبحي (فاركو) - محمود جاد (إنبي).

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد (فيوتشر) - عمر جابر (بيراميدز) - محمود علاء (الزمالك) - محمود حمدي "الونش" (الزمالك) - ياسر إبراهيم (الأهلي) - أيمن أشرف (الأهلي) - محمد عبد المنعم (الأهلي) - أحمد فتوح (الزمالك) - كريم حافظ (مالاتيا سبور).

خط الوسط: محمد النني (أرسنال الإنجليزي) - إمام عاشور (الزمالك) - أحمد حمدي (مونتريال الكندي) - مهند لاشين (طلائع الجيش) - حمدي فتحي (الأهلي) - عمرو السولية (الأهلي) - محمد مجدي "أفشة" (الأهلي).

خط الهجوم: محمود حسن "تريزيجيه" (باشاك شهير التركي) - محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) - أحمد سيد "زيزو" (الزمالك) - إبراهيم عادل (بيراميدز) - عمر مرموش (شتوتجارت الألماني) - أحمد عاطف (فيوتشر) - مصطفى محمد (جالاتاسراي التركي) - محمد إبراهيم (سيراميكا كليوباترا).