تشيلسي ينضم للأندية الراغبة في ضم كوليبالي

كتب : محمد عادل

الأحد، 05 يونيو 2022 03:00 ص

shareicon

مشاركه

كوليبالي

كوليبالي

تشير تقارير صحفية إلى عزم فريق تشيلسي التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي الإيطالي مع بداية الموسم القادم.

من المتوقع أن يعزز البلوز خياراتهم الدفاعية المركزية هذا الصيف حيث من المقرر أن يغادر الإسباني سيزار أزبليكويتا والدنماركي أندرياس كريستنسن الفريق عند انتهاء عقودهم في 30 يونيو، بالإضافة إلى انتقال الألماني أنطونيو روديجر لفريق ريال مدريد الإسباني.

صحيفة كوريري ديللو سبورت الإيطالية أعلنت عبر تقرير لها عن اهتمام تشيلسي الكبير بكوليبالي كصفقة هامة لترميم خط الدفاع الأرزق، بالإضافة لوجود مفاوضات مع الفرنسي جيوليس كوندي مدافع إشبيلية الإسباني والكرواتي جوسكو جفارديول مدافع ليبزيج الألماني.

الصحيفة تعتقد أيضًا أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 34 مليون جنيه إسترليني من أجل ضم السنغالي البالغ من العمر 30 عامًا.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها تشيلسي بالعرض من أجل ضم كوليبالي، فقد ظهر اللاعب السنغالي على رادار النادي اللندني لأول مرة في صيف 2016 وقتما كان الإيطالي أنطونيو كونتي مدربًا للفريق، ومنذ ذلك الحين وأصبح المدافع هدفًا لمسئولي تشيلسي ويحاولون إنهاء الصفقة هذا الصيف.

تشيلسي ليس الفريق الوحيد الذي يرغب في ضم كوليبالي، فينضم إليه كل من أندية برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

كوليبالي يعد من أفضل مدافعي الدوري الإيطالي في المواسم الماضية، لما له من قدرات دفاعية في استخلاص الكرات والحد من خطورة هجوم المنافسين بالإضافة إلى تفوقه في الثنائيات سواء الأرضية منها أو الهوائية.