إنبي: علاقتنا مع حلمي طولان ممتازة.. ولم تصل أي عروض للاعبينا

كتب : هشام كمال

الأحد، 05 يونيو 2022 12:07 ص

shareicon

مشاركه

إنبي

إنبي

أكد أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، أن علاقة النادي مع حلمي طولان المدير الفني السابق للفريق، علاقة ممتازة، على الرغم من رحيل المدرب عن قيادة الفريق.

وقال أيمن الشريعي في تصريحاته لبرنامج جمهور التالتة عبر قناة أون تايم سبورتس 2 اليوم:" قبل إعلان رحيل حلمي طولان، دخل في إحدى المداخلات وقال أنه لم يكمل مع إنبي بعد نهاية الموسم الحالي، هو لديه رؤيته ونحن لدينا رؤيتنا".

وأضاف:" حلمي طولان قال أنه لا يريد استكمال تدريب إنبي بعد نهاية الموسم الحالي، ويريد خوض تجارب جديدة، وهذا حقه، لأنه حقق نجاحات كبيرة مع نادي إنبي خلال الفترة الماضية".

وواصل:" كما قرر حلمي طولان الرحيل بنهاية الموسم، قررنا أنه من الأفضل رحيله الآن، وهذه رؤية النادي، وعلاقتنا معه ممتازة ولا توجد أي خلافات معه".

وتابع رئيس إنبي:" لدينا الآن فترة توقف دولي، ثم سنلعب مباراة، وبعده بعشرة أيام مباراة أخرى، ثم بعد 12 يوم نعود لاستكمال الدوري، لذلك رأينا أن هذا هو الوقت المناسب للتغيير، لأننا لن نحصل على مثل هذا الوقت بين الموسمين".

وانتقل رئيس إنبي للحديث عن المدرب الجديد فييرا:" مازالنا في بداية الاتفاق، ولكنه من المقرر أن يستكمل الموسم الحالي، ثم الموسم المقبل حتى نهايته".

وتحدث رئيس إنبي عن العروض المقدمة للاعبيه:" اهتمام الأندية مثل الأهلي والزمالك بلاعبينا شيء يسعدنا، لأننا استثمرنا في هؤلاء اللاعبين، سواء في قطاع الناشئين، أو شراء اللاعبين من أندية الدرجة الثانية".

وأخيرًا قال رئيس إنبي:" حتى الآن لم تصل أي عروض للنادي بشأن اللاعبين".