الزمالك: أنهينا صفقات فريق الكرة بنسبة 90 %.. وتوقيع أنس أسامة معنا ليس به مشكلة

كتب : هشام كمال

الأحد، 05 يونيو 2022 12:53 ص

shareicon

مشاركه

أنس أسامة

أنس أسامة

أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه أتم احتياجات فريق الكرة من الصفقات في الموسم الجديد بنسبة 90%، وكما تحدث عن أزمة عقد أنس أسامة مع الاتحاد السكندري.

وقال أحمد مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم على قناة أون تايم سبورتس اليوم:" قمنا بعمل موسم جيد في ألعاب الصالات باستثناء السلة، ونأمل في الموسم المقبل الفوز بعدد أكبر من البطولات".

وأضاف أحمد مرتضى:" لدينا احترام عدم الحديث مع أي لاعب إلى في الفترة القانونية أو عندما ينتهي عقده مع ناديه، وقمنا بالتعاقد مع لاعبات الأهلي للطائرة بعد انتهاء عقودهن".

وانتقل أحمد مرتضى للحديث عن أنس أسامة:" لا يوجد أي مشكلة مع أنس أسامة، هو جدد معنا لمدة موسمين، ووقع وبصم على العقد، وتم توقيع العقود على الهواء".

وواصل:" لا أعرف تفاصيل توقيعه مع الاتحاد السكندري، ولكنه وقع معنا وحققنا له كل مطالبه وحصل على أمواله الخاصة بالسنوات الماضية بنسبة 100%، كنت أريد التوقيع معه لمدة 4 سنوات، ولكنه فضل التوقيع على موسمين فقط".

وتحدث أحمد مرتضى عن فريق كرة القدم:" الزمالك أنهى احتياجاته من صفقات فريق كرة القدم في الموسم المقبل بنسبة 90%".

وأخيرًا قال:" اللاعبين الذين تنتهي عقودهم، سيستمرون حتى نهاية الموسم الحالي".

يذكر أن نادي الزمالك أعلن اليوم عن التعاقد رسميًا مع رباعي فريق الكرة الطائرة للسيدات، وذلك بعد انتهاء عقودهن مع النادي الأهلي.