أحمد ياسين يكشف كواليس انضمامه لمنتخب مصر تحت قيادة كيروش

كتب : إبراهيم جاد

الأحد، 05 يونيو 2022 01:26 ص

shareicon

مشاركه

أحمد ياسين

أحمد ياسين

كشف مدافع البنك الأهلي، أحمد ياسين كواليس انضمامه إلى قائمة منتخب مصر لأول مرة خلال فترة البطولة العربية تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش في الفترة الماضية.

وكان أحمد ياسين ضمن قائمة منتخب مصر التي سافرت إلى قطر لخوض بطولة كأس العرب، ليكون ظهوره الأول مع المنتخب الوطني تحت قيادة كارلوس كيروش.

وتحدث أحمد ياسين عن كواليس استدعاءه لمنتخب مصر عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى: "كريم حسن شحاتة تحدث معي قبل انضمامي للمنتخب وأخبرني أن الجهاز الفني يتحدث عني بشكل جيد وأنني لفت نظرهم، لكنني ظننت أنه يحمسني فقط".

وواصل أحمد ياسين: "لعبت بعد ذلك أمام الأهلي والإسماعيلي وقدمت مباراتين جيدتين، لأجد في اليوم التالي اتصالًا هاتفيًا يخبرني بأنني متواجد في قائمة منتخب مصر، كنت أشعر بسعادة غير عادية".

وانتقل أحمد ياسين بالحديث عن دور محمد صلاح في غرف خلع الملابس: "محمد صلاح لا يٌشعرك بأنه نجم العالم بل أنه متواضع بشكل كبير، وله تأثير كبير داخل غرف خلع الملابس".

واستمر أحمد ياسين في إشادته: "محمد صلاح يقدم أقصى ما لديه مع منتخب مصر، "بيموت" نفسه في كل كورة ولا يبخل بأي نقطة عرقة في أي لحظة".

وأشاد أحمد ياسين بدور ثلاثي المنتخب ودورهم القيادي: "عمرو السولية، أحمد حجازي ومحمد الشناوي أيضًا لهم دور قيادي كبير في صفوف منتخب مصر".

وعن مفاوضات الأهلي والزمالك بالتعاقد معه، أكد مدافع البنك الأهلي: "أي لاعب في مصر يتمنى اللعب للأهلي والزمالك، لكن ما تردد حول رغبتهما في ضمي كان مجرد كلام وكلاء فقط".

واختتم أحمد ياسين تصريحاته بشعوره بعد الاستبعاد من قائمة المنتخب: "بعد استبعادي من منتخب مصر، قُلت لنفسي أن هناك شئ ينقصني حتى أعود للمنتخب، لا أحب أن أعيش دور المظلوم بل أعمل على تطوير نفسي باستمرار".