الزمالك يستعيد خدمات حازم إمام أمام البنك الأهلي في الدوري

كتب : الخطيب جمال

السبت، 20 نوفمبر 2021 12:15 م

shareicon

مشاركه

حازم إمام

حازم إمام

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خدمات حازم إمام، ظهير أيمن الفريق، في مباراة البنك الأهلي المقبلة، المقرر إقامتها في الثامنة من مساء يوم الاثنين المقبل، في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري.

حازم إمام غاب عن الفريق الأبيض لمدة 4 مباريات، لتطبيق عقوبة الإيقاف الموقعة عليه من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم بعد أحداث لقاء البنك الأهلي في ختام الدوري الماضي.

ومن جانبه، قرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، خوض الفريق لتدريبه اليوم السبت في الخامسة مساءً، استعدادا للقاء البنك الأهلي.

حقق الزمالك الفوز على الإسماعيلي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الجمعة، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 9 نقاط جمعهم من الفوز في 3 مباريات والهزيمة في مباراة حتى الآن.

وشهدت مباراة الزمالك والإسماعيلي، مشاركة عبد الله جمعة، في مركز الظهير الأيمن للأبيض في مباراة الأمس، وذلك بعدما فضل الفرنسي كارتيرون، عدم الدفع بالتونسي حمزة المثلوثي في التشكيل الأساسي للفريق، قبل أن يدفع به في أخر 24 دقيقة من زمن المباراة.