تشافي يُحدد شرط رحيل دي يونج عن برشلونة

كتب : إيمان جمال

الأحد، 05 يونيو 2022 11:58 ص

shareicon

مشاركه

فرانكي دي يونج

فرانكي دي يونج

يرفض تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، رحيل الهولندي فرانكي دي يونج نجم وسط البارسا إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن عقده مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2026، ولكن يتمسك إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد بضمه فى الصيف، لدعم خط وسط الشياطين الحمر بالموسم الجديد 2022-2023.

أشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إلى أن تشافي وضع عدة شروط للموافقة على رحيل دي يونج إلى مانشستر يونايتد في الميركاتو المقبل، ومن بينها شرط انضمام البرتغالي بيرناردو سيلفا نجم وسط مانشستر سيتي لصفوف برشلونة.

ذكرت: "بيرناردو سيلفا يرتبط بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2025، ورحيله عن الفريق سيتطلب مقابلا ماديًا مرتفع من أجل الموافقة على انضمامه إلى البلوجرانا".

يذكر، أن مانشستر يونايتد يريد استغلال معاناة برشلونة من أزمة مالية وفشله في عقد صفقات جديدة، لإقناعه بالتخلي عن دي يونج هذا الصيف.

وانضم فرينكي دي يونج، إلى برشلونة في صيف 2019 قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي، ويرتبط اللاعب بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2026.

وسبق وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن مانشستر يونايتد لديه رغبة في المنافسة مع إدارة النادي الكتالوني على ضم اللاعب مقابل سعر أقل من 60 مليون جنيه إسترليني، ليصل لـ 50 مليون.

تابعت الصحيفة: "من المعلومات التي تأتي من إنجلترا، يبدو أن مانشستر يونايتد مستعد للاستفادة من حالة الحاجة المالية التي يمر بها برشلونة لمحاولة أخذ فرينكي دي يونج بسعر منافس، وفقًا لتوقعاتهم".

وواصلت: "مانشستر يونايتد واثق من إبرام صفقة بسعر مخفض بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني، خاصة في ظل حالة الغضب الكبيرة لرئيس برشلونة، جوان لابورتا، بسبب التعليقات المستمرة لرئيس الليجا، خافيير تيباس، التي حذرها مرارًا وتكرارًا من الوضع الاقتصادي الرهيب لنادي برشلونة، وهو ما يصل إلى مانشستر ويحاول مسئوليه اعتباره حجة مثالية للضغط في التفاوض".