ماذا ينتظر اتحاد جدة بعد شكوتي النصر والشباب؟

كتب : إسراء أشرف

الأحد، 05 يونيو 2022 01:50 م

shareicon

مشاركه

اتحاد جدة

اتحاد جدة

تتجه إدارة نادي الشباب السعودي، اليوم، الأحد، لرفع شكوى رسمية ضد اتحاد جدة، بحجة التفاوض مع المدافع أحمد شراحيلي أثناء سريان عقده وقبل دخوله الفترة الحرة، حيث أشارت تقارير إلى خالد البلطان، رئيس النادي، يملك أدلة كافية سيرفقها مع الشكوى الرسمية للجهات المختصة.

كان أحمد شراحيلي رفض تجديد عقده مع الشباب الذي ينتهي بنهاية يونيو الجاري، ووقع عقدا مع اتحاد جدة خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بعد دخوله الفترة الحرة، (آخر 6 أشهر من عقده مع الشباب).

وليست هذه الشكوى هي الأولى المقدمة ضد نادي الاتحاد هذا الموسم، حيث هناك شكوى النصر أيضًا ضد العميد والمدير التنفيذي حامد البلوي، والمهاجم عبد الرزاق حمد الله، بتهمة تحريض اللاعب على فسخ عقده، والتفاوض معه أثناء سريان عقده مع "العالمي" لكن حتى الآن لم يصدر أي قرار في هذه الواقعة.

ووفقًا لصحيفة "المواطن" السعودية، فإن في حال حكم لـ النصر والشباب ضد العميد في القضيتين، فإن نمر جدة سيكون مهددًا بالحرمان من التعاقدات، على غرار ما حدث لـ الهلال بمنعه من التسجيل لفترتين، بسبب توقيعه مع محمد كنو رغم علمه بتوقيعه لنادي النصر.

ويتقاسم اتحاد جدة صدارة الدوري السعودي للمحترفين، مع غريمه الهلال، برصيد 61 نقطة لكل منهما، قبل جولتين على نهاية المسابقة.