إيهاب جلال: اللاعبون قدموا ما عليهم.. وكنت غير قلق من تأخر الفوز

كتب : هشام كمال

الإثنين، 06 يونيو 2022 12:40 ص

shareicon

مشاركه

إيهاب جلال مدرب منتخب مصر

إيهاب جلال مدرب منتخب مصر

أكد إيهاب جلال مدرب منتخب مصر أن جميع اللاعبين قدمت ما عليها في المباراة، وذلك عقب الفوز على غينيا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب القاهرة مساء اليوم.

وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي عقب انتهاء المباراة:" بين الشوطين لم أكن قلق من تأخر الفوز، ولكني كنت أرغب في إحراز هدف مبكر في الشوط الثاني".

وأضاف إيهاب جلال:" بعض اللاعبين كانت لديهم بعض المشاكل، مثل عمرو السولية وحمدي فتحي، فهذه أول 90 دقيقة يلعبها السولية منذ فترة، ولعب مباراة كبيرة، ونفس الأمر لحمدي فتحي، بالإضافة إلى الونش وغيره من اللاعبين، الجميع قدم أداء كبير، كانت هناك روح من جميع اللاعبين، وسنحاول استثمار ذلك بشكل أفضل في الفترة المقبلة". 

وواصل:" تحدث من قبل أنه لن يمكننا تغيير طريقة اللعب فجأة، وسنعمل من حيث انتهى منتخب مصر، نريد الاحتفاظ بشكل أكبر على الكرة وهو ما حدث أمام غينيا، واعتمدنا في بعض الأوقات على الكرات الطويلة، ولدينا أسماء تستطيع الركض الكثير، مثل محمد صلاح وإبراهيم صلاح ومصطفى محمد وغيرهم من المهاجمين".

وأشار:" مصطفى محمد دخل الشوط الثاني وقام بخطورة كبيرة بغض النظر عن إنهاء الهجمات نفسه، وعمر مرموش أيضًا تحرك بشكل في الشوط الأول".

وتابع:" كان من المفترض تواجد النني، ولكن إصابته جعلتنا نلعب بالثلاثي الذي لعب اليوم، والجميع أدى بشكل جيد، بالإضافة إلى إمام عاشور، حيث كنت أترك له المساحة للمشاركة الهجومية في الشوط الأول".

وأخيرًا قال إيهاب جلال:" جميع طرق اللعب في الدوري المصري بما فيها طريقة لعب الفرق الكبيرة، لا تناسب الطريقة التي أريد اللعب بها، أريد من اللاعبين بذل المزيد من المجهود خصوصًا في نصف الملعب".

يذكر أن منتخب مصر تمكن من تحقيق الفوز على منتخب غينيا بهدف نظيف أحرزه مصطفى محمد، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.