خطاب رسمي من فيفا بتعليق العقوبات ضد الزمالك في قضية شيكابالا.. "مستندات"

كتب : عمرو جاب الله

الإثنين، 06 يونيو 2022 12:45 ص

shareicon

مشاركه

محمود عبد الرازق شيكابالا

محمود عبد الرازق شيكابالا

حصل "Kora Plus" على الرد الرسمي الذي وصل إلى الزمالك من قبل لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتعليق العقوبات التأديبية التي كان مهدد بها الزمالك في قضية محمود عبد الرازق شيكابالا مع سبورتينج لشبونة البرتغالي وكان من بينها تهديد بإيقاف القيد وخصم نقاط.

ووقعت على الزمالك بعض العقوبات المالية إلى جانب التهديد بتوقيع عقوبات تأديبية يوم 13 يناير الماضي، ووصلت إلى الزمالك حيثيات الحكم يوم 8 من شهر مارس الماضي.

وقامت إدارة الزمالك بالاستئناف ليتم تعليق العقوبات التأديبية، وحصل "Kora Plus" على صورة من الرد الذي وصل إلى نادي الزمالكK وجاء كالتالي:"نشير إلى الأمر المذكور وعلى وجه الخصوص، الاستئناف المقدم أمام محكمة التحكيم الرياضي (CAS) من قبل نادي الزمالك ضد القرار الذي اتخذه عضو لجنة الانضباط في الفيفا بتاريخ 13 يناير 2022".

وأضاف الخطاب: "في ضوء ما تقدم، يرجى العلم أنه تم الإعلان عن تعليق الإجراءات التأديبية الحالية ما دامت الإجراءات أمام محكمة التحكيم المدني معلقة، سنبلغ الأطراف بالخطوات الإضافية التي يتعين اتخاذها فيما يتعلق بالإجراءات التأديبية الحالية بمجرد إصدار قرار من قبل محكمة التحكيم الرياضية، نشكرك على الإحاطة بما ورد أعلاه وعلى تعاونك القيم في هذا الشأن".