موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة أمام إثيوبيا بتصفيات إفريقيا

كتب : محمد نور

الإثنين، 06 يونيو 2022 01:13 ص

shareicon

مشاركه

مباراة منتخب مصر القادمة

مباراة منتخب مصر القادمة

حقق المنتخب المصري فوزًا غاليًا على حساب نظيره غينيا بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد في أول انتصار تحت قيادة إيهاب جلال، ويرصد لكم Kora Plus موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة أمام إثيوبيا بتصفيات إفريقيا.

مباراة منتخب مصر القادمة والقنوات الناقلة

وفاز ">المنتخب المصري أمام غينيا بالمباراة التي أقيمت اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية بهدف سجله مصطفى محمد بالدقائق الأخيرة بالمباراة التي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويستعد المنتخب المصري لملاقاة إثيوبيا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وهذا ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

موعد مباراة مصر القادمة والقنوات الناقلة

وتقام المباراة في تمام السادسة من مساء الخميس المقبل الموافق التاسع من يونيو المقبل. 

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر بعد لقاء إثيوبيا نظيره مالاوي بالجولة الثالثة والرابعة على التوالي، بعدها يلتقي منتخب غينيا مُجددًا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لـ "كان"، وأخيرًا يستضيف المنتخب الأثيوبي، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات.

المباراة القادمة لمنتخب مصر
ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني لمالاوي في تمام الواحدة من ظهر الثلاثاء، على متن طائرة خاصة، استعدادًا للقاء المنتخب الإثيوبي، حيث أنهى الجهاز الإداري للمنتخب جميع الترتيبات بالتنسيق من خلال اتحاد الكرة مع سفارة مصر بمالاوي.

مباراة مصر القادمة والقنوات الناقلة

ويحتل منتخب مصر بعد الفوز على غينيا المركز الثاني بالمجموعة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا، برصيد ثلاث نقاط، خلف منتخب مالاوي صاحب صدارة الترتيب بالرصيد ذاته حيث يتفوق بفارق الأهداف، أما منتخبا غينيا وإثيوبيا فيحلا بالمركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

ومن المقرر أن يتم نقل مباراة مصر وإثيوبيا عبر قنوات "بي إن سبورتس" التي حصلت على حقوق بث مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023.


موعد مباراة منتخب مصر القادمة