ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا بعد الفوز على غينيا

كتب : محمد نور

الإثنين، 06 يونيو 2022 01:41 ص

shareicon

مشاركه

مصر وغينيا

مصر وغينيا

حقق منتخب مصر فوزًا ثمينًا على حساب غينيا بالمباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم الأحد بأول فوز تحت قيادة إيهاب جلال، ويرصد لكم Kora Plus ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات أمم إفريقيا بعد الفوز على غينيا.

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات امم افريقيا

وفاز منتخب مصر أمام نظيره الغيني في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا بهدف دون رد أحرزه مصطفى محمد باللقاء الذي أقيم على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل منتخب مصر بعد الفوز على غينيا المركز الثاني بالمجموعة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا، برصيد ثلاث نقاط.

ترتيب مجموعة مصر في أمم أفريقيا 2022

ويحتل منتخب مالاوي صدارة الترتيب برصيد ثلاث نقاط أيضًا حيث يتفوق على الفراعنة بفارق الأهداف، أما منتخبا غينيا وإثيوبيا فيحلا بالمركزين الثالث والرابع بدون نقاط.

ويستعد المنتخب المصري لملاقاة إثيوبيا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وهذا ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات أمم أفريقيا 2022

ويلتقي المنتخب المصري بنظيره الإثيوبي في تمام السادسة من مساء الخميس القادم الموافق التاسع من يونيو المقبل، يليه مواجهتين أمام مالاوي بالجولة الثالثة والرابعة على التوالي، بعدها يلتقي منتخب غينيا مُجددًا في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لـ "كان"، وأخيرًا يستضيف المنتخب الأثيوبي، في الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات.