ليفربول يرفض بيع ساديو ماني إلى بايرن ميونخ

كتب : إيمان جمال

الإثنين، 06 يونيو 2022 11:37 ص

shareicon

مشاركه

ساديو ماني

ساديو ماني

كشف تقارير صحفية اليوم، عن تطورات عرض بايرن ميونخ الألماني لضم السنغالي ساديو ماني، جناح ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "تايمز" الإنجليزية إن بايرن قدم عرضًا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني -تشمل المتغيرات-، لكن ليفربول رفض هذا العرض.

تابعت الصحيفة: "بايرن عرض دفع 21 مليون جنيه إسترليني، بجانب 4 ملايين كإضافات تعتمد على أداء اللاعب ونتائج الفريق، مثل تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، وهو ما يراه مسئولي ليفربول عرضًا لا يليق بقيمة النجم السنغالي صاحب الـ29 عاما.

وكانت إدارة ليفربول قد حددت سابقًا سعر بيع ماني بقيمة 42 مليون جنيه إسترليني، فيما أكدت صحيفة "تايمز" أكدت أن إدارة الليفر لم تستقر بعد على سعر محدد مقابل التخلي عن النجم السنغالي.

ورفض السنغالي ساديو ماني، الكشف عن الفريق الذي يُفضل الانتقال إليه في إسبانيا سواء برشلونة أو ريال مدريد، مشددا على أنه دخل في أزمة مع جمهور ليفربول بسبب تصريحاته الأخيرة والتي أشار من خلالها إلى أن معظم الشعب السنغالي يريد رحيله عن الريدز.

وعاد ماني للتأكيد على أن تصريحاته كانت مُجرد دعابة، فهو يحترم ليفربول كثيرا ويحترم جمهوره الذي دعمه طوال السنوات الماضية. طالع التفاصيل