منتخب مصر يعلن غياب محمد صلاح عن مواجهة إثيوبيا

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 06 يونيو 2022 02:18 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال، استبعاد محمد صلاح، من مباراة إثيوبيا المقبلة، ضمن الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وكان محمد صلاح شارك في مباراة منتخب مصر أمام نظيره غينيا التي أقيمت أمس الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم، وحسمها الفراعنة بهدف دون رد سجله مصطفى محمد.

وأوضح منتخب مصر في بيان رسمي، إن إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، فضل إراحة محمد صلاح من المشاركة في مباراة إثيوبيا، التي تُقام يوم 9 يونيو الجاري.

وأكد الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن محمد صلاح أجرى أشعة في الساعات الماضية، أوضحت إصابته بشد عضلي خفيف، لذلك تم الاستقرار على إراحته خلال مباراة إثيوبيا.

وعقب نهاية مباراة غينيا التي أقيمت أمس، أكد إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي، أن محمد صلاح تحامل على نفسه ولعب المباراة مصابا، من أجل التواجد مع الفريق في افتتاح مشوار التصفيات.

محمد صلاح تمكن هذا الموسم من الفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدف، وهي المرة الثالثة التي يحصد فيها الجائزة خلال تواجده في البريميرليج.