الزمالك يواجه الاتصالات وديًا في مباراة من 3 أشواط

كتب : الخطيب جمال

الإثنين، 06 يونيو 2022 05:05 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المصرية للاتصالات اليوم الإثنين، في مباراة ودية تجريبية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

واتفق الفريقان على إقامة المباراة من ثلاثة أشواط كل شوط لمدة 30 دقيقة، وذلك لتجربة عدد كبير من عناصر الفريق الأول وفريق الأمل.

وحرص حمادة طلبة المدرب المساعد بفريق الاتصالات على تحية زملائه السابقين بالزمالك وذلك على هامش المباراة الودية بين الفريقين.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية يوم 13 يونيو الحالي على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات دور 32 من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا تشكيل فريقه لخوض مباراة المصرية للاتصالات وجاء التشكيل كالتالي: 

تشكيل الزمالك في ودية المصرية للاتصالات

حراسة المرمى: عبدالرحمن نفاد.

خط الدفاع: حازم إمام- محمد عبدالغني - حسام عبد المجيد - محمد عبد الشافي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر - عبدالله جمعة - محمد أوناجم - يوسف أوباما.

خط الهجوم: عمر السعيد.

تشكيل المصرية للاتصالات في ودية الزمالك

فيما أعلن عمرو أنور، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصرية للاتصالات، تشكيل فريقه لمواجهة الزمالك الودية المقرر لها بعد قليل على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة وجاء التشكيل كالتالي: 

حراسة المرمى: أحمد شوقي.

خط الدفاع: محمد عزت - محمود مسعود - هشام رأفت - أحمد بطوط.

خط الوسط: هشام عبدالحميد - عبد الرحمن بودي - ياسر زحلق - أحمد عيد - محمد بهاء.

خط الهجوم: فرغلي بالو.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: كريم محفوظ، محمد جمال، محمد أوشه، أحمد بندق، حميدة علي، حسام أحمد، عماد محمد، حازم عبدالله، محمد كفتة، محمد باسطن، أحمد شيكو.