اتحاد الإسكواش يكشف ملابسات تمثيل الشوربجي لمنتخب إنجلترا

الإثنين، 06 يونيو 2022 07:12 م

shareicon

مشاركه

الشوربجي

الشوربجي

أصدر الاتحاد المصري للإسكواش بيانا رسميا اليوم الإثنين، لكشف ملابسات إعلان اللاعب محمد الشوربجي اللعب باسم إنجلترا في بطولة العالم المقبلة.

وكان محمد الشوربجي أعلن اليوم عن عدم تمثيل منتخب مصر واللعب باسم إنجلترا في بطولة العالم المقبل، وهو ما دعا نادي هليوبوليس لفسخ تعاقده مع اللاعب.

وسرد الاتحاد المصري للإسكواش في بيانه، إن اللاعب محمد الشوربجي كان يحصل على العديد من المساهمات المالية من الاتحاد وفقا للوائح المعمول بها من وزارة الشباب والرياضة، بجانب سداد رسوم الاشتراك السنوي في منظمة اللاعبين المحترفين PSA.

وأكد الاتحاد في بيانه أن مروان الشوربجي الشقيق الأصغر لمحمد الشوربجي كانت استجابته سريعة دائما في تواجده مع المنتخب وحصول المنتخب على البطولات وأخرها في فرنسا 2017 المركز الأول.

وأشار الاتحاد في البيان الذي أصدره إلى أن الشوربجي كان يطلب مساعدات من الاتحاد المصري على سبيل المثال عند فقد جواز سفره في هونج كونج في ديسمبر عام 2015.

ولفت الاتحاد إلى أن اللاعب استمر في الإقامة بإنجلترا لحين بلوغ سن التصالح للحصول على الإعفاء النهائي من الخدمة العسكرية لعدم أداؤه الخدمة العسكرية بعد تخرجه، كما أنه قام ببدء الإجراءات للحصول على الجنسية البريطانية التي ساعده فيها أحد زملائه من اللاعبين الإنجليز وكان من تسهيلات الحصول عليها اللعب باسم المنتخب الإنجليزي وكان متوقعا أن يمثل إنجلترا في أي مناسبة.