سيف الوزيري: التعاون المثمر بين الشركة المتحدة وبريزنتيشن هدفه تطوير الرياضة المصرية

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 11:13 ص

shareicon

مشاركه

اجتماع الشركة المتحدة وشركة برزنتيشن مع مجلس أبو ظبي الرياضي

اجتماع الشركة المتحدة وشركة برزنتيشن مع مجلس أبو ظبي الرياضي

أعرب سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة والعضو المُنتدب لشركة بريزنتيشن سبورتس، عن سعادته بتوقيع بروتوكول تعاون مع مجلس أبو ظبى الرياضى، وذلك لإقامة مباراتي كأس السوبر المحلي المصري بين الفريقين الفائزين بدرع الدورى وكأس مصر للموسم الماضى 2020 -2021 ، والموسم الحالي 2021 -2022 بدولة الإمارات الشقيقة، في إطار التعاون المثمر والقوى بين الجانبين والروابط الوثيقة والمشتركات الكبيرة ووحدة المصير التي تجمع الإمارات بمصر.

طالع تفاصيل إقامة مباراتي السوبر المصري في الإمارات  ( من هنا )

وقال الوزيري في تصريحات تليفزيونية عبر "أون تايم سبورتس": "سعيد للغاية بهذا البروتوكول والتعاون المثمر بين الشركة المتحدة وبريزنتيشن بيرز دائمًا التقدم لصالح الرياضة المصرية"

وأكمل: "في الدوري المصري قدرنا نتكاتف ونتفق على بعض الخطوات والأهداف سواء الرابطة أو اتحاد الكرة ودور الشركة المتحدة وبريزنتيشن وتذكرتي، ودائمًا نحاول سباق الزمن للتطوير، وعمل خطط طويلة المدى وقصيرة المدى".

وأضاف: "الرياضة دائمًا صناعة، والفترة المقبلة ستشهد العمل على الاتفاق على شراكة مع مجلس أبو ظبى الرياضى من أجل إقامة وتنظيم أحداث رياضية عالمية بمصر والامارات وهو ما يؤثر على ملف الاقتصاد الرياضي والذي سيكون لنا دور كبير في تطويره".

كما أكد الوزيري أن قناتي أون تايم سبورت وأبو ظبى الرياضية ستذيعان مواجهتي السوبر المصرى بالامارات .

وكشف الوزيري إن الإتجاه الأقرب إقامة لقاء السوبر الأولى بأبو ظبى بفصل الشتاء، خاصة أن الموعد يتزامن مع اقتراب بطولة كأس العالم بقطر.