غيابات منتخب مصر أمام إثيوبيا.. 6 لاعبين أبرزهم صلاح

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 03:46 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يعاني منتخب مصر من غيابات بالجُملة قبل مواجهة إثيوبيا المقرر لها الخميس المقبل، والتي تنطلق في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2023، عقب التغلب على غينيا في الجولة الأولى بهدف دون رد.

ويفقد منتخب مصر الوطني، محمد صلاح نجم ليفربول بسبب الإصابة، حيث أشار إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر إلى أنه فضل إراحة صلاح بسبب معاناته من شد خفيف.

طالع أخبار منتخب مصر من هنا

كما يغيب عن منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه، المحترف بصفوف أستون فيلا بسبب معاناته من شد عضلي على مستوى القدم، وتسبب ذلك في غيابه عن مواجهة غينيا في الجولة الأولى.

قائمة غيابات منتخب مصر أمام إثيوبيا

ويغيب عن منتخب مصر أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة بسبب استكمال تأهيله في إسبانيا للتعافي من الإصابة، كما يغيب محمد عبد المنعم مدافع الأهلي بسبب استكماله لمرحلة التأهيل، بعد إصابته بشد في العضلة الضامة، كما يغيب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي بسبب تعرضه لنزلة برد حسبما أعلن اتحاد الكرة المصري، كما يغيب محمد النني المحترف بصفوف أرسنال الإنجليزي عن المواجهة بعد إصابته بكدمة قوية جعلته يغيب عن مواجهة منتخب مصر ضد غينيا، وبالتالي تصبح قائمة غيابات منتخب مصر على النحو الآتي: 

- محمد صلاح للإصابة

- محمد النني للإصابة بكدمة في القدم 

- محمود حسن تريزيجيه للإصابة بشد عضلي 

- ياسر إبراهيم للإصابة بنزلة برد

- أحمد حجازي لاستكمال التأهيل 

- محمد عبد المنعم لاستكمال التأهيل