كيلى سميث تكرم المصرية "نادين غازي" هدافة العرب

كتب : حاتم شعبان

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 04:11 م

shareicon

مشاركه

كيلي سميث ونادين غازي

كيلي سميث ونادين غازي

حرصت أسطورة الكرة الإنجليزية ولاعبة آرسنال  ومنتخب إنجلترا السابقة كيلي سميث، على مقابلة عدد من اللاعبات البارزات للسيدات، على هامش زيارتها إلى مصر قبيل إنطلاق مشروع  Heels Football Academy، والتى تترأسه نور سرور لاعبة وادي دجلة والإعلاميين السابقة ومدربة منتخب مصر للسيدات الحالية.

وأقامت نور سرور لاعبة منتخب مصر للسيدات مباراة خماسية، بين فريقي نيو جيزه ونادي الجزيرة حضرته لاعبة منتخب مصر للسيدات ونادي الجونة، وهدافة العرب مع منتخب الفراعنة برصيد 10 أهداف نادين غازي، وأهدت الأسطورة الإنجليزية درع إلى نادين غازي كنوعًا من التكريم الخاص لها.

وطالبت أسطورة إنجلترا من اللاعبة المصرية مواصلة تحقيق الإنجازات وكتابة التاريخ، كما حرصت على الشد من أزرها عقب الإصابة التى ألمت بها وهو الرباط الصليبي، وما كان على اللاعبة المصرية إلى شكر كيلى سميث على ما قدمته للكرة الإنجليزية ونادي آرسنال الإنجليزي على مدار أعوام.

وكانت دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على الكرة النسائية، التقت باللاعبة الإنجليزية كيلي سميث عصر أمس الأثنين، في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم، لبحث سبل التعاون بين البلدان من أجل تطوير الكرة النسائية، للعودة بالنفع على الكرة المصرية.

الأسطورة الإنجليزية كيلي سميث أحد أشهر الأسماء في الكرة النسائية على المستوى العالمي، ولعبت لنادي أرسنال ومثلت منتخب إنجلترا، في أكثر من 100 مباراة وسجلت 46 هدف دولي، ومتوجه بدوري أبطال أوروبا، وسبق وأن مثلت فريق بوسطن بريكرز.