يوفنتوس يعطي دي ماريا مهلة أخيرة لحسم قراره النهائي

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 07 يونيو 2022 09:55 م

shareicon

مشاركه

دي ماريا

دي ماريا

أعطى نادي يوفنتوس مهلة أخيرة للجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لحسم مصيره النهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد دخول نادي برشلونة على خط المفاوضات.

واقتحم نادي برشلونة سباق التعاقد مع الجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا خلال الأيام القليلة الماضية، بعد مفاوضات استمرت مع نادي يوفنتوس لمدة تزيد عن شهر تقريبًا.

وأكد الصحفي الموثوق "نيكولا تشيرا" أن نادي يوفنتوس أعطى دي ماريا مهلة لمدة 48 ساعة من أجل حسم قراره النهائي بشأن مستقبله في الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم نادي يوفنتوس عرضه الأخير إلى أنخيل دي ماريا، والذي يستمر لمدة موسمين قادمين مقابل الحصول على راتب يصل إلى 7.5 مليون يورو سنويًا.

وفي حال استمر إصرار أنخيل دي ماريا على الحصول على عقد لمدة موسم وحيد، سيقدم يوفنتوس راتب يصل إلى 5.5 مليون يورو سنويًا بجانب وجود إضافات تصل إلى 2 مليون يورو.

يوفنتوس يرفض الانتظار أكثر من 48 ساعة فقط لحسم قراره النهائي بشأن العقد الأخير المقدم له، سواء بالرفض أو القبول وذلك للاستمرار في خطته بالانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن يتخذ أنخيل دي ماريا قراره النهائي بالاختيار بين يوفنتوس وبرشلونة مع وجود بنفيكا ليكون وجهته المقبلة بعد الرحيل عن باريس سان جيرمان.