أحمد مرتضي: أتمنى حل أزمة أنس أسامة بشكل ودي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 08 يونيو 2022 12:24 ص

shareicon

مشاركه

أنس أسامة

أنس أسامة

علق أحمد مرتضي منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، على آخر تطورات أزمة أنس أسامة، لاعب كرة السلة، وتوقيع عقود انتقاله إلى الاتحاد السكندري.

وقال أحمد مرتضى، في تصريحات تليفزيونية، اليوم الثلاثاء: "ما حدث مشهد غير لائق، رئيس النادي صرح أن علاقة الزمالك والاتحاد علاقة تاريخية، واعتقد أن مفيش لاعب سلة ممكن يقصر على علاقة الناديين".

واستكمل: "في حالة إثبات اللاعب أنه وقع للطرفين لابد أن يتعرض لعقوبة رادعة، الاتحاد عمره ما طلب مننا لاعب في كرة القدم، وغير ما قمنا بتدعيم الاتحاد، وده واجب على الزمالك في تدعيم الأندية مثل المصري والاتحاد والإسماعيلي وغيرهم".

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، قائلًا: "أنس أسامة، وقع على أخر نسخة من العقود التى أصدرها الاتحاد المصري لكرة السلة".

وأتم أحمد مرتضي، قائلًا: "في حالة إثبات توقيع أنس أسامة مع الاتحاد والزمالك في نفس الوقت، أتمنى حل الموضوع بشكل ودي وعدم اللجوء إلى فيبا".

وكان أحمد مرعي، المدير الفني لنادي الزمالك لكرة السلة، قد أكد في تصريحات تلفزيونية، عن أنه يشعر بأن اللاعب سيرحل عن النادي، وسط أنباء عن انتقاله للاتحاد، وفي الوقت نفسه أعلن نادي الزمالك عن توقيع اللاعب لمدة موسمين.