كيف يفكر الأهلي بشأن مستقبل ميكيسوني؟

الأربعاء، 08 يونيو 2022 09:00 ص

shareicon

مشاركه

ميكيسوني

ميكيسوني

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، اليوم، عن آخر تطورات مستقبل الموزمبيقي لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول بالأهلي، عن إمكانية استمراره أو خروجه من القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانضم لويس ميكيسوني إلى النادي الأهلي في صيف 2021، قادمًا من نادي سيمبا التنزاني، ويرتبط اللاعب الموزمبيقي بعقد مع القلعة الحمراء حتى 30 يونيو 2025.

وأكد مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لموقع "Kora Plus"، أن لويس ميكيسوني، اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء في الموسم الجديد، وتكثف الإدارة محاولاتها من أجل تسويق اللاعب والبحث له عن عرض مناسب سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة مثلما حدث مع أليو بادجي ووالتر بواليا في المواسم الماضية.

وأشار المصدر في تصريحاته قائلًا: "أن المسئولين في الأهلي يرون أن ميكيسوني فشل في تقديم أوراق اعتماد ما يشفع له التواجد التشكيل الأساسي للفريق، ومن الأفضل البحث عن عناصر جديدة لدعم الخط الأمامي للفريق في الفترة المقبلة".

وبحسب المصدر فإن إدارة الأهلي تواصلت بالفعل مع وكيل الاعب من أجل البحث عن عرض مناسب له في الفترة المقبلة بعد ابتعاد عن المشاركة بجانب تعرضه للإصابة في الركبة والتي ستحتاج إلى شهرين ونصف من أجل العودة مرة أخرى عن الملاعب.