تعرف على مواعيد مباريات مصر المتبقية في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 08 يونيو 2022 04:20 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره إثيوبيا، غدًا الخميس، على ملعب "بينجو"، في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023.

ومنتخب مصر يتواجد في المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية التي تضم إلى جواره كلاً من منتخبات: غينيا وأثيوبيا ومالاوي.

واستهل منتخب مصر مشواره في بطولة أمم إفريقيا، بالفوز على نظيره غينيا، بهدف دون رد، في المباراة التى أقيمت الأحد الماضي، على ستاد القاهرة الدولى، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد سجله الدولى مصطفى محمد.

في المقابل، خسر المنتخب الإثيوبي من مالاوي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأولى، ليفشل في حصد أول ثلاث نقاط له في مشواره بدور المجموعات من تصفيات كأس الأمم.

وأصبح منتخب مالاوي في صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط متفوقًا على منتخب مصر بفارق الأهداف رغم امتلاك المنتخبين لنفس الرصيد، فيما يحتل منتخب غينيا المركز الثالث بلا نقاط ثم إثيوبيا في المركز الرابع بلا نقاط.

ومن المقرر، أن يخوض منتخب مصر مباراة ودية مع نظيره كوريا الجنوبية، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 14 يونيو الجاري، في آخر أيام التوقف الدولي.

يرصد "Kora Plus"، في التقرير التالي، مواعيد مباريات مصر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023..

- إثيوبيا × مصر = غدًا الخميس الموافق 9 يونيو 2022، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

- مصر × مالاوي = المقرر لها في 19 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

- مالاوي × مصر = المقرر لها في 27 سبتمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

- غينيا × مصر = المقرر لها في 20 مارس 2023، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.

- مصر × إثيوبيا= المقرر لها في  28 مارس 2023، ضمن منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا.