موسيماني يطلب التعاقد مع لاعب جنوب إفريقي جديد "تقارير"

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 08 يونيو 2022 05:04 م

shareicon

مشاركه

بونجاني زونجو

بونجاني زونجو

وجه المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني طلبًا جديدًا لإدارة النادي الأهلي بالتعاقد مع لاعب جنوب إفريقي آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط الوسط.

وكشفت صحيفة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية أن لاعب الوسط الجنوب إفريقي، بونجاني زونجو قد دخل ضمن حسابات بيتسو موسيماني من أجل التعاقد معه رفقة الأهلي الصيف القادم.

وانتهى عقد بونجاني زونجو مع نادي أميان الفرنسي بنهاية الموسم الماضي (2021/2022)، مما يجعله متاحًا للانتقال مجانًا خلال فترة الانتقالات الجارية.

وأكدت الصحيفة أن بيتسو موسيماني طلب من إدارة الأهلي التعاقد مع زونجو خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم الفريق الأول للموسم الجديد.

ولم يحسم صاحب الـ29 عامًا قراره النهائي بشأن مستقبله سواء بالعودة إلى إفريقيا مطلع الموسم المقبل، أو الاستمرار في أوروبا والبحث عن عرض آخر بعد الرحيل عن آميان الفرنسي.

وكان زونجو قد تحدث عن مستقبله في وقت سابق عبر شبكة "Sabc Sport": أحب المغامرات وتجربة الأشياء الجديدة منذ طفولتي، وأحب أيضًا التنقل بين الأماكن ورؤية أماكن جديدة".

واختتم زونجو تصريحاته: "في النهاية مشوار اللاعب مع كرة القدم ينتهي يومًا ما، لذلك يجب أن يستمتع برحلته ويجرب الأشياء الجديدة".