تشيلسي يضم لاعبة وسط بوردو الفرنسي

كتب : رحمة درويش

الخميس، 09 يونيو 2022 07:00 ص

shareicon

مشاركه

إيف بيريسيت

إيف بيريسيت

أعلن نادي تشيلسي للسيدات عن توقيع اللاعبة الفرنسية إيف بيريسيت، على عقد مع البلوز في صفقة مدتها ثلاث سنوات، وتنتهى صيف 2025.

انضمت اللاعبة البالغة من العمر 27 عامًا، قادمة من النادي الفرنسي بوردو، حتى صيف 2025، وسترتدي القميص رقم 15.

وكانت بدأت المدافعة متعددة الاستخدامات مسيرتها الاحترافية في ليون عام 2012، قبل أن تنتقل إلى باريس سان جيرمان عام 2016، وأثناء وجودها فى ليون فازت بالدورى وكأس فرنسا للسيدات أربع مرات بينما رفعت اللقب الأخير في باريس سان جيرمان، ثم وقعت بيريسيت مع بوردو في يونيو 2020، حيث لعبت في مركز الظهير وفي الوسط.

تتمتع اللاعبة الفرنسية أيضًا بخبرة أوروبية كبيرة، حيث لعبت في أخر تسع بطولات من دورى أبطال أوروبا، مع بوردو وباريس سان جيرمان وليون.

قالت بيريسيت عند توقيع عقودها مع تشيلسي: "إنه لشرف عظيم أن انضم إلى نادى تشيلسي، وأن أكون أول لاعبة فرنسية تصبح زرقاء، أنا ممتنة جدًا للفرصة التي أتيحت لي".

أكملت: "كان الوقت مناسبًا لي للقيام بهذا الانتقال الكبير إلى لندن والانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا أطيق الانتظار لمقابلة الفريق والجماهير في وقت لاحق هذا الصيف فى ستامفورد بريدج".

وعلقت إيما هايز مدربة البلوز على انتقال بيريسيت: "اللاعبة لديها ثروة من الخبرة، وهى لاعبة متعدد الاستخدامات قادرة على اللعب في كل من مراكز الظهير ووسط الملعب".

واختتمت المدربة: "هى لاعبة عنيدة، بعقليتها واحترافها، ليس لدينا أدنى شك في أنها ستكمل ما ينقص اللاعبين بشكل جيد، ونتطلع حقًا إلى الترحيب بها في الفريق في وقت لاحق هذا الصيف مع اقترابنا من الموسم الجديد".