وكيلة موسيماني تُعلق على إمكانية تغيير مدرب الأحمال وإضافة عنصر جديد للجهاز الفني

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 08 يونيو 2022 09:44 م

shareicon

مشاركه

موسيماني وزوجته

موسيماني وزوجته

علقت مديرة أعمال المدير الفني الجنوب إفريقي بيسو موسيماني، مويرا على الأخبار المتداولة حول إمكانية إضافة عنصر جديد للجهاز الفني في الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وتحدثت مويرا عبر قناة "Newzroom Afrika": "الضغوطات على المدير الفني وجهازه المعاون مستمرة في كل مباراة تقريبًا، والتوقعات مرتفعة دائمًا بأن الفريق يجب أن يحقق الفوز في كل مباراة وحصد كل بطولة ينافس عليها تقريبًا".

وحول إمكانية تغيير مدرب الأحمال في الجهاز الفني لموسيماني، جاوبت مويرا: "لا أعلم شئ عن ذلك، لقد قرأت ذلك على وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ليس لدي معلومة مؤكدة، لننتظر حتى اجتماع السبت ونرى".

وعن شعور موسيماني حول مستقبله مع الأهلي، علقت وكيلة أعماله: "لا أعرف إن كان يشعر بالأمان أو لا لكن الذي أعلمه أنه فعل كل شئ بوسعه حتى الآن".

واستمرت مويرا تصريحاتها: "علينا احترام النادي الآن، لو رأى النادي أن عليه تغيير المعد البدني أو إضافة عنصر جديد للجهاز الفني وأن الطاقم الحالي ليس جيد بما يكفي، سيتم إبلاغنا وبعد ذلك سنرى معه كيف ستسير الأمور للموافقة أو الرفض على ذلك".

واختتمت زوجة موسيماني: "لكن كما قلت نحن نحترم النادي لذلك لا أريد الحديث عن الأمر حتى يأتي يوم السبت ونرى كافة وجهات النظر لمناقشتها".

وكان النادي الأهلي قد حقق بطولتي دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضيين رفقة بيتسو موسيماني، قبل خسارة نهائي الموسم الجاري على يد الوداد المغربي بهدفين دون رد.