برشلونة يستبعد دي يونج من حساباته ويمنح الضوء الأخضر لرحيله.. تقارير

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 09 يونيو 2022 11:12 ص

shareicon

مشاركه

فرينكي دي يونج

فرينكي دي يونج

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، مفاجأة جديدة في مستقبل الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله أو الاستمرار في القلعة الكتالونية، خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما تردد مؤخرًا في الصحف العالمية.

وانضم فرينكي دي يونج، إلى برشلونة في صيف 2019 قادمًا من نادي أياكس أمستردام الهولندي، ويرتبط اللاعب بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2026.

وعلى مدار الفترة الأخيرة دخل فرينكي دي يونج، ضمن اهتمامات العديد من الأندية، على رأسهم بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد، للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل، لتدعيم وسط المعلب.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن فرينكي دي يونج، خرج من حسابات نادي برشلونة ولم يعد من ضمن أولية النادي، وستتاح الفرصة إلى الإدارة ببيع اللاعب في الانتقالات الصيفية.

وأشار التقرير إلى أنه بالرغم من اهتمام العديد من الأندية وعلى رأسهم مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات اللاعب الهولندي، لم يتلقى برشلونة أي عرض رسمي من أجل التفاوض على ضم الهولندي.

وأوضحت الموندو أن إدارة البارسا تنتظر الفترة الحالية وصول أي عرض رسمي من مانشستر يونايتد أو أي نادي آخر، في حالة إذا كانت لديهم الرغبة حقًا في التوقيع مع لاعب خط الوسط الهولندي.

ويذكر أن فرينكي دي يونج، يفضل الذهاب إلى نادي يلعب في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل، وسيشارك مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي، واللاعب الهولندي على علم بخطط النادي ويدرك جيدًا أنه قد يتم رحيله، على الرغم من أن إرادته واضحة وقد أبلغها لقادة برشلونة، إلا أنه يريد البقاء والنجاح في كامب نو.