برشلونة يبدأ التفاوض للتعاقد مع بيرناردو سيلفا

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 09 يونيو 2022 03:48 م

shareicon

مشاركه

بيرناردو سيلفا

بيرناردو سيلفا

فتح نادي برشلونة خط المفاوضات مع وكيل أعمال لاعب الوسط البرتغالي بيرناردو سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، كهدف رئيسي لتدعيم خط الوسط.

وأقيم اجتماع مطول بين مسؤولي نادي برشلونة مع وكيل اللاعبين البرتغالي، خورخي مينديز في أحد المطاعم بمدينة برشلونة، للتفاوض حول أكثر من لاعب.

وأكد الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" أن أبرز الملفات التي تفاوض بها مسؤولو برشلونة مع مينديز كان بيرناردو سيلفا، والذي يحظى باهتمام كبير من تشافي هيرنانديز.

ويرى تشافي هيرنانديز أن بيرناردو سيكون الصفقة المثالية لتدعيم خط وسط برشلونة في السنوات الماضية، حتى وإن كلفه ذلك خسارة أحد اللاعبين البارزين.

من جانبه، لن يرفض مانشستر سيتي رحيل بيرناردو سيلفا في حال وصل عرضًا ماديًا كبيرًا للتعاقد معه، وهو ما يجعل الصفقة معقدة نسبيًا على برشلونة بسبب الوضع المالي الحالي.

ولكن الصفقة ليست مستحيلة بحسب ما أكد "فابريزيو رومانو" في حال تمكن برشلونة من بيع فرينكي دي يونج الصيف الحالي في ظل اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه.

وأعطى تشافي هيرنانديز الضوء الأخضر لبيع دي يونج من أجل تسهيل التعاقد مع بيرناردو سيلفا الصيف الجاري، حيث يراه الصفقة المثالية لتدعيم برشلونة بداية من الموسم المقبل.