مغامرات كوميدية.. تعرف على قصة المسلسل الذي سيشارك فيه ليونيل ميسي

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 09 يونيو 2022 03:49 م

shareicon

مشاركه

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

يظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الثاني من المسلسل الأرجنتيني الكوميدي "The protectors"، والذي سيتم عرضه في 2023.

وتعاقد اللاعب الأرجنتيني على المشاركة في المسلسل والذي يعد الأول له كممثل على الشاشات العالمية، حيث يظهر ليونيل كضيف شرف في الجزء الثاني من المسلسل.

أخبار ليونيل ميسي من هنا

ويتم تصوير مشاهد المسلسل في أماكن مختلفة بين باريس، وهي عاصمة فرنسا التي تشهد تواجد ليونيل بحكم احترافه في صفوف سان جيرمان، وكذلك بوينس آيرس المدينة الأرجنتينية.

ولكن ما هي قصة مسلسل الذي سيشارك به ليونيل ميسي؟ 

المسلسل من بطولة الممثل المزدوج الجنسية الأمريكي الأرجنتيني أدريان سوار، بجانب الممثل الأرجنتيني جوستافو بيرموديز، وتدور قصة المسلسل حول مغامرات خاصة لثلاثة لاعبين، يعيشون معا وتواجههم العديد من الصعوبات ولكنهم يتعاملون معها بشكل كوميدي.

ومن المُنتظر أن يُشارك ليونيل ميسي في المسلسل الذي سيتم بثه عبر شاشات التليفزيون ومنصات البث الرقمي في أمريكا الجنوبية في عام 2023.

تلك التجربة هي الأولى لميسي في عالم التمثيل في ظل اهتمامه بالمشروعات المستقبلية الخاصة به في ظل اقترابه من الاعتزال، بعد رحيله عن برشلونة وانتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان الفريق الذي لم ينجح في حصد لقب دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المنقضي والذي شهد خسارة ليفربول للمباراة النهائية بهدف دون رد.