إقالة هيكتور كوبر من تدريب الكونغو الديمقراطية

كتب : إيمان جمال

الخميس، 09 يونيو 2022 04:14 م

shareicon

مشاركه

هيكتور كوبر

هيكتور كوبر

أعلن اتحاد كرة القدم بالكونغو الديمقراطية، إقالة هيكتور كوبر، من تدريب منتخب الكونغو الديمقراطية، وذلك عقب هزيمته أمام السودان، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة التاسعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم 2023 في كوت ديفوار.

ونشر الاتحاد نص إقالة هيكتور كوبر من قيادة الكونغو الديمقراطية عقب قرار وزير الرياضة هناك، بإقالته بعد فشله في التأهل إلى منافسات كأس العالم، بالإضافة لخسارة أول مباراتين تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وتقدم المنتخب السوداني عن طريق وليد الشعلة في الدقيقة 16، قبل أن يضيف محمد عبد الرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 86 وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني سجل بولينجي هدف الكونغو الديمقراطية الوحيد.

وحصد منتخب السودان، الذي خسر أول مباراة في التصفيات أمام مضيفه الموريتاني صفر /3، أول ثلاث نقاط له في المجموعة محتلا المركز الثالث بفارق نقطة خلف منتخب الجابون صاحب المركز الثاني، وموريتانيا متصدر المجموعة على الجانب الأخر يحتل منتخب الكونفو الديمقراطية المركز الرابع والأخير في ترتيب المجموعة بدون نقاط بعد تلقيه هزيمتين.