ليفربول على بُعد خطوة وحيدة من ضم أغلى صفقة في تاريخه

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 09 يونيو 2022 05:29 م

shareicon

مشاركه

نونيز

نونيز

أقترب نادي ليفربول من حسم التعاقد مع المهاجم البرتغالي داروين نونيز قادمًا من بنفيكا البرتغالي، لتدعيم خط الهجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بطلب من الألماني يورجن كلوب.

أكد الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو" أن نادي ليفربول وصل إلى المراحل النهائية في مفاوضاته مع نادي بنفيكا للتعاقد مع داروين نونيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسيكون نونيز الصفقة الأغلى في تاريخ ليفربول، حيث ستكلف الصفقة خزينة النادي الإنجليزي حوالي 80 مليون يورو مع إضافات قد تصل إلى حوالي 20 مليون يورو.

وتوصل نادي ليفربول إلى اتفاق نهائي مع المهاجم البرتغالي نونيز حول البنود الشخصية في العقد، حيث سيمتد العقد حتى عام 2027، لمدة 5 مواسم مقبلة.

وشهدت الأيام الماضية منافسة قوية بين نادي ليفربول ومانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع نونيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد طلب من كلا المديرين الفنيين، يورجن كلوب وتين هاج.

ولكن اختيار داروين نونيز وقع على نادي ليفربول، في ظل رغبته اللعب تحت قيادة يورجن كلوب والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويستعد نادي ليفربول للموافقة على بيع ساديو ماني إلى نادي بايرن ميونخ، لكنه ينتظر قدوم عرضًا مناسبًا من النادي الألماني في الأيام المقبلة.