معين الشعباني لـ "كورة بلس": مهلة المصري لسداد مستحقاتي انتهت ولم يتواصلوا معي

كتب : أحمد وجيه

الخميس، 09 يونيو 2022 05:29 م

shareicon

مشاركه

معين الشعباني

معين الشعباني

قال معين شعباني، المدير الفني السابق لفريق المصري البورسعيدي، بأنه أنتظر أن يتواصل معه أحد من مسؤولي المصري حتى نهاية المهلة المتفق عليها بين الطرفين خلال جلسة الأمس الأربعاء.

قال الشعباني في تصريح خاص لـkora plus": "اتفقت مع مسؤولي المصري بالأمس أن أحصل على مستحقاتي المتأخرة وهي عبارة عن شهرين فقط على أن اتنازل عن الشرط الجزائي وقيمته 160 ألف دولار".

أضاف: "أمهلت مسؤولي المصري مدة حتى موعد غلق البنوك عصر اليوم الخميس لكي أحصل على مستحقاتي عن  راتب الشهرين الماضيين على أن يخصم منهم المبلغ الذي حصلت عليه كمقدم تعاقد ولم يتواصل معي أحد".

وواصل: "قمت بالاتصال بنائب رئيس المصري عاطف مبروك ظهر اليوم ورفض الرد على إتصالي مؤكدًا بإنه فعل كل ذلك حتى يحافظ على علاقته بجماهير المصري ولكن المسؤولين بالنادي  لم يقدروا ذلك".

تابع: "ليس أمامي غير أن اتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي للحفاظ على مستحقاتي لدى النادي ولكن حتى الآن لدي رغبة في عدم شكوى النادي، واتمنى أن يتواصل معي أحد من مجلس المصري قبل أن أغادر القاهرة".

اختتم: "رغم إنتهاء المهلة التي منحتها للمسؤلين بالنادي المصري ولكن اتمنى أن يتواصل أحد من مجلس الإدارة لإنهاء الأمور بشكل ودي لأخر مرة خاصة أن مطالبي ليست مستحيلة".