التعليق الأول من المُحكمة بوسي سعيد بعد رفع الإيقاف عنها

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 10 يونيو 2022 05:00 ص

shareicon

مشاركه

الحكم الدولي بوسي سعيد

الحكم الدولي بوسي سعيد

أبدت بوسي سعيد حكم الراية الدولية المصرية، سعادتها البالغة والشديدة بعد رفع الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، العقوبة الموقعه عليها منذ عامان وتجميدها عن ممارسة آي نشاط رياضي على خليفة أزمتها.

وقالت بوسي سعيد في تصريحات خاصة لـ"kora Plus" اليوم: "أشكر مجلس إدارة الاتحاد على الوقوف بجانبي، ورفع الظلم الواقع عليا منذ عامان، خاصة وأنني لم أفتعل أي أزمات فيما نسب لها -على حد قولها-".

وأضافت بوسي سعيد: "كل ما نسب إليّ عار من الصحة ومجلس إدارة الاتحاد تأكد من ذلك، وبناء عليه أصدرت لجنة الحكام الرئيسية قرار برفع الإيقاف، بناء على توصية الشئون القانونية بالاتحاد المصري بذلك".

وأشارت الحكم العائدة من الإيقاف: "اتحاد الكرة تسلم دليل إنصافي وأقر بإصدار توصية إلى لجنة الحكام الرئيسية برفع الإيقاف عني، وهو القرار الذي تم التصديق عليه بشكل رسمي نهاية مايو الماضي".

وألمحت حكم الراية: "سأعود إلى العمل من جديد وإدارة المباريات، مطلع العام الكروي المقبل، وسأحاول بشكل جاهد تعويض الفترة الماضية، خاصة بعدما توقفت عن التحكيم لمدة عامان متتاليان".

وتعود أحداث الواقعة إلى مطلع عام 2019، بعد الأزمة التي آثيرت بين الحكم وزميلها وزميلتها والتشهير بها، ليتطور الأمر بعد ذلك ووصل إلى ساحات القضاء وحصولها على حكم بحبسهما.

وكان اتحاد الكرة أعلن في أبريل من عام 2019، تحويل الـ 3 حكام إلى الانضباط للتحقيق في الشكاوي المقدمه منهم ومواجتهم بها، ثم إعلان إيقافهم لحين الفصل في القضية.