محمد صلاح: دائمًا ما أتخيل فوزي بالجوائز وأترك لها مكان في غرفة خاصة

كتب : محمد نور

الخميس، 09 يونيو 2022 09:15 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

تحدث النجم الدولي المصري محمد صلاح عن تتويجه بجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم المقدمة من رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية.

وقال صلاح في تصريحاته عقب تتويجه بالجائزة: "من الرائع دائمًا الفوز بالجوائز سواء على المستوى الفردي أو الجماعي، وهذه الجائزة كبيرة جدًا، لذلك أنا سعيد بالفوز بها".

وأضاف: "هذه الجائزة مميزة جدًا بالنسبة لي، خاصة أنها جاءت بعد تصويت من اللاعبين".

وواصل: "عندما أفكر في الجائزة، بالطبع كنت أريد الفوز بالدوري الإنجليزي أولًا قبل كل شيء، ودوري الأبطال كذلك، ولكن هذه الجائزة تعني أنك عملت بكل جهد، وحصلت على ما تستحقه على المستوى الفردي، ولكن بكل تأكيد الفريق يأتي أولًا".

وأكمل: "لقد فزت بجائزة الكتاب الرياضيين، وبجائزة اللاعبين المحترفين، وهذا يعني أن موسمك كان جيدًا جدًا، ولدي غرفة مخصصة للجوائز، وكنت تارك مساحة لهذه الجائزة، ودائمًا أترك مساحة للجوائز، على سبيل المساحة لدي مساحة لجائزة الهداف".

وأشار: " دائمًا ما أترك مساحة وأتخيل أن الجائزة ستكون هنا،  عندما تكون صغير، أحيانًا الحماس يأخذك بعيدًا، ولكن عندما تكبر وتنضج تشعر أنك مستقر أكثر وتتعامل بشكل أفضل مع الضغط، وتعرف ماذا تريد فعليًا من كرة القدم، لذلك أسعى دائمًا لمساعدة الفريق".

وأتم: " لذلك أعتقد أنني أحيانًا أريد اللعب في مركز صانع الألعاب، لأن هذا يجعلك مهتم بكل تفاصيل المباراة، وتسعى الأشخاص الذين حولك يظهرون بشكل أفضل، كما تسعى للظهور شخصيًا بشكل أفضل"