صامويل إيتو يُوبخ لاعبي منتخب الكاميرون بالرغم من الفوز أمام بوروندي "فيديو"

كتب : محمد نور

الجمعة، 10 يونيو 2022 04:00 ص

shareicon

مشاركه

صامويل إيتو

صامويل إيتو

أعرب صامويل إيتو، رئيس الاتحاد الكاميروني عن غضبه الشديد من أداء لاعبي منتخب أمام بوروندي بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

وكان منتخب الكاميرون قد فاز أمام بوروندي خارج الأرض بهدف دون رد سجله توكو إكامبي ، لاعب فياريال السابق الذي يلعب مع ليون حاليًا بالمباراة التي جرت بينهما مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وأكد إيتو خلال حديثه للاعبين الذي تم تداوله عقب المباراة أنه لم يعجبه ما رآه من أداء بالمباراة موجهًا تهديدات واضحة للاعبين بالتوقف عن الذهاب للمنتخب إذا لم يحسنوا من سلوكهم وأدائهم.

وقال إيتو للاعبين: "لست سعيدًا على الإطلاق. أنت تمثل منتخب الكاميرون ، ولا يهمني من أمامك ، عليك القيام بالمهمة. لقد بكيت لعدة سنوات لأنني فاتني بعض نهائيات كأس العالم ، لكني كنت أعرف على المشكلة التي لدي. هذا لن يحدث ما دمت رئيسًا".

وتابع: “توليت رئاسة اتحاد الكرة لتغيير الأمور. لا أحد يضمن مكانًا بهذا الفريق. من يريد ارتداء قميص الكاميرون يجب أن يقوم بعمله عند الاتصال به وإلا لن يلعب وسأكون سعيدًا. يجب أن تبذل أقصى الجهد وتقاتل مع الجميع من أجل بلدك، فليس هناك ما هو أجمل من الكاميرون بالنسبة لي، وسنصل سوية إلى حيث أريد أن أذهب معك أو بدونك. إذا كنت تريد أن تكون جزءًا من هذه الرحلة ، عليك أن تتحرك".